جاريث ساوثجيت هدف حقيقي لتوتنهام ، مانشستر يونايتد ينتظر جادون سانشو


 في الإصدار الأخير من دفتر الانتقالات ، أفاد دين جونز المطلع على كرة القدم في يوروسبورت أن غاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا قد يظهر كهدف شرعي لتوتنهام في بحثهم عن بديل جوزيه مورينيو. يظل جوليان ناجيلسمان الهدف الأول لدانيال ليفي ، ولكن إذا لم ينجح ذلك ، فيمكن الاقتراب من ساوثجيت. أيضا ، مانشستر يونايتد ينتظرون جادون سانشو.


من المرجح أن يظهر جاريث ساوثجيت كهدف حقيقي لتوتنهام إذا لم يتم تعيين الخيار الأول جوليان ناجيلسمان كمدير توتنهام المقبل.

بدأ دانيال ليفي العمل لضمان انتقال توتنهام بسرعة من عهد جوزيه مورينيو والنادي حريص على إقناع ناجيلز مان بالانتقال إلى كرة القدم الإنجليزية من ار بي لايبزيغ.

المنافسة من بايرن ميونيخ لن تجعل مهمتهم سهلة ، لذلك يتم وضع قائمة احتياطية.

تم ربط بريندان رودجرز - ولا يزال ينظر إليه البعض على أنه خيار موثوق به - ومع ذلك فإن المطلعين المتميزين يشككون كثيرًا في أن يصبح الرجل الذي يخلف مورينيو.

ساوثجيت ، 50 عامًا ، سيقود إنجلترا إلى بطولة أوروبا هذا الصيف ، وعلاقته بقائد توتنهام هاري كين هي مفتاح خاص لاهتمام توتنهام به.


من المفهوم أن كين لديه احترام كبير لساوثجيت وأن الزوجين يتعاملان بشكل جيد للغاية ، الأمر الذي سيكون مفيدًا للغاية في وقت يريد فيه النادي إقناع نجمه بالبقاء.

في هذه المرحلة ، ليس من الواضح ما إذا كان ساوثجيت مهتمًا بمثل هذه الوظيفة ، لكن سمعته تعززت من خلال الطريقة التي تعامل بها مع المواقف المضغوطة ويحتاج توتنهام أيضًا إلى التأكد من أن المدير التالي مستعد لاحتضان بقية فرق اللغة الإنجليزية.

لديه معرفة جيدة بالجزء الأكبر من الفريق. يأمل كل من إريك داير وديلي آلي وهاري وينكس وجافيت تانجانجا وريان سيسيجنون وأوليفر سكيب في الحصول على أدوار الموسم المقبل.

بعيدًا عن ساوثجيت ، يراقب توتنهام أيضًا مدرب أياكس ذو التصنيف العالي إريك تين هاج. ومن المثير للاهتمام ، أنه مدرج في قائمة بايرن ميونيخ أيضًا إذا خسر النادي الألماني ناجيلسمان.


يمكن لمانشستر يونايتد أن يتوقع سعرًا إرشاديًا جديدًا لـ جادون سانشو بحلول نهاية الشهر إذا فشل بوروسيا دورتموند في الفوز في نهاية هذا الأسبوع.

ستعني الهزيمة أمام فولفسبورج أنه يكاد يكون من المؤكد أن يفوتهم أماكن في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل وستقود النادي للبدء في توضيح من سيكون متاحًا للانتقال.

سانشو هو أحد الأسماء التي يُرجح طرحها في السوق حيث يفضل دورتموند تركه في هذه المرحلة بدلاً من إرلينج هالاند. هناك شعور بأن النادي قد لا يتعافى بسرعة إذا سمحوا لكلا اللاعبين بالمغادرة في نفس النافذة.


يبدو أن دورتموند يقبل أن سانشو يمكن أن يغادر بالسعر المناسب ، لكن يونايتد لا يزال لا يعرف ما هو هذا الرقم - وينتظر معرفة ذلك.

لا يزال على رادارهم للانتقال الصيفي وهم على استعداد للمضي قدمًا إذا كان النادي الألماني أكثر واقعية مما كانوا عليه العام الماضي بشأن تقييمه. لا تزال المصادر تدعي أن يونايتد يريد أن يرى سعره أقرب إلى 50 مليون جنيه إسترليني من 100 مليون جنيه إسترليني إذا حدث أي شيء.

ويتأخر دورتموند بأربع نقاط خارج المراكز الأربعة الأولى ويواجه فولفسبورج صاحب المركز الثالث يوم السبت ، ولم يتبق سوى مباريات لايبزيج وماينز وباير ليفركوزن بعد ذلك.


وقع زلاتان إبراهيموفيتش عقدًا جديدًا مع نادي إيه سي ميلان لكن النادي الإيطالي لا يزال ينوي التوقيع على قلب هجوم جديد في فترة الانتقالات المقبلة.

إبراهيموفيتش ، الذي سيبلغ الأربعين من عمره في أكتوبر / تشرين الأول ، وضع قلمًا على الورق لتمديده إلى صيف 2022 مع ميلان - لكنهم أيضًا يستكشفون صفقة محتملة مع لاسينا تراوري لاعب أياكس.

تضاءلت الآمال في الفوز بالدوري الإيطالي خلال الشهرين الماضيين وهناك نية لإيجاد خيار تناوب جديد لرافائيل لياو وإبراهيموفيتش للولاية المقبلة.

تم ربط دوسان فلاهوفيتش من فيورنتينا ، ولكن في هذه المرحلة لا يبدو أن الصفقة محتملة ، وعلى هذا النحو ظهر تراوري على الرادار.

يتمتع مهاجم بوركينا فاسو البالغ من العمر 20 عامًا بسمات يمكن تشكيلها بشكل جيد في أسلوب لعب النادي وسيكون سعره أيضًا أقل بكثير من فلاهوفيتش ، الذي من المتوقع أن يكلف في المنطقة 43 مليون جنيه إسترليني إذا غادر فيورنتينا.

من المحتمل أن يكلف تراوري حوالي ثلث هذا الرقم ، وهو ما يتماشى بشكل أكبر مع ميزانية النادي للنافذة التالية من أعمال الانتقالات.


المصدر:يور سبورت