لاوتارو مارتينيز: كنت قريبا من برشلونة.. وريال مدريد حاول ضمي مرتين



 النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم انتر ميلان الإيطالية يؤكد محاولة ريال مدريد ضمه من قبل، بالإضافة للكشف عن حديثه مع ليونيل ميسي، أيقونة برشلونة.


كورة اون لاين ..أكد لاوتارو مارتينيز، نجم انتر ميلان الإيطالية محاولة ريال مدريد ضمه من قبل، بالإضافة للكشف عن حديثه مع ليونيل ميسي، أيقونة برشلونة.


وتوج مارتينيز مؤخرًا مع انتر ميلان، بلقب الدوري الإيطالي، تحت قيادة المخضرم أنطونيو كونتي.


وأردف مارتينيز عن وصوله المحتمل إلى البارسا، خلال تصريحات مع شبكة «ESPN» الأرجنتينية، قائلاً: «في الحقيقة كنت قريبًا مع برشلونة وتحدثت مع ليونيل ميسي، ولكنهم يعانون من مشاكل اقتصادية، وقررت البقاء مع انتر، وكان هذا أمرا إيجابيا لأنني أستطعت التتويج بطلاً».


وكشف لاوتارو عن توقيت رفضه الانتقال إلى ريال مدريد، مضيفًا: «عندما كان سانتياجو سولاري في كاستيا ريال مدريد وجاء للبحث عني، حينها كنت قد وصلت للتو إلى فريق راسينج، ولكن أشعر بضرورة الرحيل بعيدًا».


وتابع مهاجم انتر ميلان: «المرة الثانية كانت عندما ظللت بعيدا عن المشاركة مع راسينج وجاءوا للتعاقد معي، وعرضوا عليّ توقيع العقد، ولكن حينها شعرت بأنني لست مستعدًا».


واختتم لاوتارو مارتينيز حديثه بالتعليق على تتويجه بلقب الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان، قائلاً: «كنت أحلم منذ صغري بأن أكون بطلاً، وأعتقد أنني وفقت في قرار البقاء، لأنني اليوم حصلت على لقب، وكنت أحلم بامتلاك عائلة وحصد الألقاب، واليوم أمتلك كل هذا».


ولعب النجم الأرجنتيني 44 مباراة مع إنتر ميلان في الموسم الحالي خلال جميع المسابقات، واستطاع تسجيل 17 هدفًا، وصناعة 9 أهداف، خلال مشاركته في 2993 دقيقة لعب.


وكان مارتينيز أحد أبرز الأسماء المطروحة في سوق الانتقالات الماضي على طاولة البارسا، من أجل تدعيم الخط الهجومي، ولكن الأزمة الاقتصادية التي يعيشها البلوجرانا عرقلت المفاوضات، بعدما كانت كل الأمور تشير إلى قدوم مارتينيز إلى قلعة الكامب نو.


وفي مارس المارضي، كشفت إذاعة راك 1، أن إدارة برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، تضع لاوتارو مارتينيز كخيار بديل في حالة فشل التعاقد مع إيرلينج هالاند.


جدير بالذكر أن مارتينيز يرتبط بعقد مع إنتر ميلان حتى عام 2023، ويمكن أن يحسم البارسا صفقة الأرجنتيني عن طريق مبادلة لاعبين، خاصة أن القيمة السوقية له تصل إلى 70 مليون يورو.