الاتحاد المصري يعاقب الزمالك وحلمي طولان وأمير عزمي



 بسبب أحداث الجولة الثانية والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز قرر الاتحاد المصري لكرة القدم معاقبة الزمالك وحلمي طولان مدرب فريق إنبي.


فرضت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بعض العقوبات على عدد من الأندية واللاعبين والمدربين في الدوري المصري الممتاز، أبرزها عقوبة على حلمي طولان، المدير الفني لفريق إنبي وأيضًا عقوبة نادي الزمالك.


وجاءت العقوبات التالية، نتيجة أحداث مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وفقا لتقريري حكام ومراقبي المباريات: -


تغريم علاء عبد العال، المدير الفني لنادي أسوان 10 آلاف جنيه، وإيقافه مباراة واحدة، وذلك بعد طرده للإعتراض خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي.


كما تم إيقاف حلمي طولان المدير الفني لإنبي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه للسلوك الغير رياضي خلال مباراة فريقه أمام الزمالك.


وتغريم نادي الزمالك 20 ألف جنيه لتأخر نزول الفريق أرض الملعب لمدة ٣ دقائق في الشوط الثاني خلال مباراته امام إنبي، و 50 ألف جنيه للسباب الجماعي.


وتغريم إسلام صلاح لاعب المصري وفتحي مبروك لاعب غزل المحلة 10 آلاف جنيه لكل منهما، وذلك لما بدر منهما تجاه الخصم خلال المباراة التي جمعت الفريقين.


إيقاف أمير عزمي مجاهد مدرب البنك الأهلي ٤ مباريات، وتغريمه 20 ألف جنيه، للطرد للسلوك الغير رياضي تجاه الحكام خلال مباراة فريقه أمام المقاولون العرب.

ويذكر أنه قد تشبت مشادة بين جماهير الزمالك التي حضرت إلى ستاد القاهرة الدولي مع حلمي طولان، المدير الفني لفريق إنبي في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة 14 مايو 2021 والتي انتهت بنتيجة 3-1 في بطولة الدوري المصري الممتاز.


يحتل فريق الزمالك المركز الأول في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة بعدما خاض 22 مباراة، أما الأهلي فيحل في المركز الثاني في الترتيب برصيد 41 نقطة بعدما لعب 19 مباراة، فيما يحل المصري في المركز الثالث برصيد 36 نقطة بعدما لعب 22 مباراة.