تصريح بوسكيتس بعد التعادل أمام ليفانتي: الليجا انتهت بالنسبة لبرشلونة


 سيرجيو بوسكيتس، لاعب برشلونة يؤكد بعد التعادل أمام ليفانتي على انتهاء أحلام البارسا في الصراع على منافسة الدوري الإسباني، بالإضافة للإشارة لحزنه بسبب فقدان الكثير من النقاط.


أكد سيرجيو بوسكيتس لكورة اون لاين، لاعب برشلونةعلى أن التعادل مع ليفانتي، الثلاثاء، أنهى أحلام البارسا في صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني، بالإضافة للإشارة لحزنه بسبب فقدان الكثير من النقاط في هذه المرحلة الحاسمة من الليجا.


وتعادل البارسا أمام ليفانتي بنتيجة 3-3 ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سيوتات دي فالنسيا.


وأردف بوسيكتس عن أحاسيس اللاعبين عقب التعادل أمام ليفانتي، قائلاً: «مشاعر سيئة، وكانت مباراة صعبة، وبدأنا المباراة بشكل جيد، وتفوقنا في النتيجة، ولكن حدث ما حدث في جزء كبير من اللقاء».


وتابع بوسكيتس: «بخطأ ما هزوا شباكنا بكل سهولة».


وأضاف بوسكيتس: «عمليًا بالنسبة لنا انتهت فرص حصد الليجا».


وعن الأخطاء، أضاف بوسكيتس: «دفعنا غاليًا ثمن هذه الأخطاء، ولم نلعب شوط ثاني جيد».


وعلق بوسيكتس عن وجود فرصة للبارسا من أجل الفوز بلقب الدوري الإسباني، مضيفًا: «هناك فرص قليلة للغاية والأمر سيعتمد على المنافسين، وكان ذنبا، وارتكبنا أخطاء تمركز وتركيز».


وافتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم النادي الكتالوني، سلسلة أهداف المباراة، في الدقيقة 26 من الشوط الأول عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء، وبعدها في الدقيقة 34، أحرز اللاعب الشاب بيدري، هدف البلوجرانا الثاني، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0 لبرشلونة.


وفي الشوط الثاني، دخل ليفانتي بقوة، وأحدث صعقة كبيرة لكتيبة رونالدو، بعد تسجيل هدفين متتاليين، عبر كل من جونزالو ميليرو وخوسي موراليس، في الدقيقتين 57 و59 على التوالي.


وسجل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي هدف البارسا الثالث في الدقيقة 64، قبل أن يغادر الملعب،


ولكن أصحاب الأرض عادوا في النتيجة بأقدام سرجيو ليون في الدقيقة 84.


جدير بالذكر، أن برشلونة يحتل المركز الثاني برصيد 76 نقطة، ويليه الريال بـ 75 نقطة، ويتصدر أتلتيكو مدريد القمة بإجمالي 77 نقطة.